عرض مشاركة واحدة
قديم 08-19-2013, 12:54 PM
المشاركة 1412
ايوب صابر
مراقب عام سابقا

اوسمتي

  • موجود
افتراضي
ترجمة مقال "اثر غياب الوالد على الاولاد"!

تعرف على الاثار التي يتركها غياب الاب على الطفل:


Effect Fatherlessness has on Children
By- Wade Horn, PhD, Past President of the National Fatherhood Initiative

Today, 1 out of every 3 children in America is living in a home without his or her natural father. Think of that. One out of every 3 children in America will go to bed tonight without a father to read them a story, bring them a glass of water, kiss them good night, or comfort them if they have a bad dream.

And the problem of fatherlessness is getting worse, not better. By some estimates 60 percent of American children born in the 1990s will live a significant portion of their childhoods in a home without their natural father present.

Indeed, for the first time in America's history, the average expected experience of childhood now includes a significant amount of time living absent one's natural father.


اثر غياب الاب على الطفل
بقلم الدكتور ويد هورن..

يعيش اليوم 1 من كل 3 أطفال في الولايات المتحدة من غبر ألأب البيولوجي. فكر في اثر هذا الواقع؟ واحد من بين كل ثلاثة أطفال من أطفال الولايات المتحدة سيذهب إلى الفراش للنوم من دون وجود الأب ليقرأ لهم قصة، أو يأتي لهم بكأس ماء، أو أن يقبلهم على جبينهم متمنيا لهم نوما هنيئا، ا وان يسري عليهم إذا ما شاهدوا كابوسا أثناء نومهم.

ويبدو جليا أن مشكلة غياب الأب تزداد سوءا، وهي حتما لا تتحسن. وتشير بعض التقديرات إلى أن 60% من الأطفال الذين ولدوا في الولايات المتحدة في تسعينيات القرون الماضي سيعيشون جزاء مهما من طفولتهم في منزل من دون وجود الأب الطبيعي.

والصحيح انه ولأول مرة في تاريخ الولايات المتحدة فان تجربة غياب الأب الطبيعي في طفولة الأطفال الأمريكان تصبح ظاهرة ملموسة يختبرها معظم أطفال الولايات المتحدة حيث يعيش معظمهم لمدد طويلة من دون الأب البيولوجي.

يتبع،،
========================
تذكر دائما "الايتام مشاريع العظماء ....وهم بحاجة لدعمك ورعايتك واهتمامك ولتتذكر ان اهم استثمار يمكن ان يقوم به الانسان هو الاستثمار في عقل يتيم".

يمكنك مشاهدة ودعوة اصدقائك لمشاهدة ما اقوله عن العلاقة بين اليتم والعبقرية حسب نظريتي في تفسير الطاقة الابداعية على الرابط التالي:

http://www.youtube.com/channel/UCHE03RH2wntdVG1beTS4YYg