عرض مشاركة واحدة
قديم 08-22-2013, 10:47 AM
المشاركة 1418
ايوب صابر
مراقب عام سابقا

اوسمتي

  • موجود
افتراضي

تابع ...

ترجمة مقال "اثر غياب الوالد على الاولاد"! تعرف على الاثار التي يتركها غياب الاب على الطفل:


A Swedish study found that children who did not live with their married mother and father did poorer academically compared to those who did. A study in Finland found that children fathered out of wedlock are more than twice as likely to engage in criminal conduct compared to those born into a married family, even after taking into account social and economic factors. And in Australia, a study found that 64 percent of father-absent families live in poverty.

Capital Youth Empowerment Program was founded to assist fathers develop and maintain a safe and loving relationship with their child. We firmly believe that if fathers play a greater role in the lives of their children that the child will have a greater chance to succeed in life.

Source: http://www.worldcongress.org/wcf3_spkrs/wcf3_horn.htm
وأشارت دراسة سويدية أن الأطفال الذين لم يعيشوا مع والديهم ضمن رباط الزواج كان أدائهم الأكاديمي اقل من أولئك الذين كانوا يعيشون مع والديهم. كما أشارت دراسة في فلندا بأن الأطفال الذين يولدون خارج أطار الزواج تكون احتمالات ارتكابهم جرائم ضعف تلك لدى الأطفال الذين يولدون في إطار الرباط الزوجي، حتى بعد الأخذ في الاعتبار العوامل الاجتماعية والاقتصادية. أما في استراليا فقد أظهرت إحدى الدراسات أن 64% من الأطفال الذين يعيشون في ظل غياب الأب يعيشون في حالة فقر.
لقد تأسس برنامج تمكين الشباب لمساعدة الآباء من إيجاد رابط من الود والأمان مع أبنائهم والمحافظة على ذلك الرابط. ونحن على يقين بأنه إذا ما لعب الآباء دورا أهم في حياة أطفالهم بأن تكون حظوظ الطفل في النجاح في حياتهم أعظم.
يتبع،،
========================
تذكر دائما "الايتام مشاريع العظماء ....وهم بحاجة لدعمك ورعايتك واهتمامك ولتتذكر ان اهم استثمار يمكن ان يقوم به الانسان هو الاستثمار في عقل يتيم".

يمكنك مشاهدة ودعوة اصدقائك لمشاهدة ما اقوله عن العلاقة بين اليتم والعبقرية حسب نظريتي في تفسير الطاقة الابداعية على الرابط التالي:

http://www.youtube.com/channel/UCHE03RH2wntdVG1beTS4YYg